ابى ،،،
أعلم ان مستقرك دار الحق وفى دار الباطل نكون..
أعلم ان صحبتك طمأنينة وﻻ أذكيك على الله خيرا .. صحبة دوما كنت تشتهيها وتتمنى ان يجمعك الله بها..
أعلم أن روحك فارقت عجز جسدك وانطلقت لبراحات من رحمة الله وإن شاء ربى احسبها ترنوا لريح جنة عرضها السماوات والارض..
أعلم ان اجلك بلغ الكتاب وحان الفراق..
ولكنه قلبى الذى يأبى لفراقك ان يستكين .. جفت الدموع وتماسك البنيان والروح فقدت برحيلك الروح..
أبى،،، ويظل بيننا موعدا للقاء ان شاء الله آت ... ان شاء الله آت
أعلم ان مستقرك دار الحق وفى دار الباطل نكون..
أعلم ان صحبتك طمأنينة وﻻ أذكيك على الله خيرا .. صحبة دوما كنت تشتهيها وتتمنى ان يجمعك الله بها..
أعلم أن روحك فارقت عجز جسدك وانطلقت لبراحات من رحمة الله وإن شاء ربى احسبها ترنوا لريح جنة عرضها السماوات والارض..
أعلم ان اجلك بلغ الكتاب وحان الفراق..
ولكنه قلبى الذى يأبى لفراقك ان يستكين .. جفت الدموع وتماسك البنيان والروح فقدت برحيلك الروح..
أبى،،، ويظل بيننا موعدا للقاء ان شاء الله آت ... ان شاء الله آت







