الثلاثاء، 31 مارس 2015

إن شاء الله آت

ابى ،،،
أعلم ان مستقرك دار الحق وفى دار الباطل نكون..
أعلم ان صحبتك طمأنينة وﻻ أذكيك على الله خيرا .. صحبة دوما كنت تشتهيها وتتمنى ان يجمعك الله بها..
أعلم أن روحك فارقت عجز جسدك وانطلقت لبراحات من رحمة الله وإن شاء ربى احسبها ترنوا لريح جنة عرضها السماوات والارض..
أعلم ان اجلك بلغ الكتاب وحان الفراق..
ولكنه قلبى الذى يأبى لفراقك ان يستكين .. جفت الدموع وتماسك البنيان والروح فقدت برحيلك الروح..
أبى،،، ويظل بيننا موعدا للقاء ان شاء الله آت ... ان شاء الله آت

الأحد، 13 أبريل 2014

دمعة


 
دمعة تنساب سكرى على لحن من أنين
تنقش فى الوجنات نهرا ثائر العبرات أبدا .. لا يستكين

 

الاثنين، 24 مارس 2014

السبت، 4 يناير 2014

السراب

 


 

دثرينا ..
 فدموع الحزن تسكن مأقينا
مال الحلم اضحى غريبا
يعتلى صهوة السراب
ويرتحل عن ربوع ناظرينا
دثرينا ...
فقدر الوتين احتراقا
وغروبا يلفظ الفجر حينا بعد حينا
واملا يصبوا فراق
وبرودة تسكن الاحساس فينا
دثرينا ...

الخميس، 13 يونيو 2013

الاقدار


نعم هى الاقدار نحيا بين طياتها بين بين 
نتلمس الفرح فى جنباتها .... فيهرع الدمع حثيثا ليقطن العينين


الثلاثاء، 30 أبريل 2013

تسانومى الوحدة




تسانومى الوحده يغمرنى .. ورويدا يسرق انفاسى .. يقتات على الصبر بصبرى .. يحتضن بشبق دمعاتى ... والغصة تغزو حنجرتى .. والعتمة تسكن جنباتى

الأحد، 10 مارس 2013

عيناى



علق على حزن عيناى 
فوقفت امام مرآتى 
وكلما حاولت ان ارسم فيهما ضحكة 
ازدادتا حزنا

الخميس، 1 نوفمبر 2012

دثرينا .. دثرينا





مضى الصيف .. وأتى الشتاء على عجل .. فغلقى الابواب لعلها .. من الخوف تقينا
وتعالى نهدهد المأساة فى وجل .. وذرى وجعا .. لن يلبث الا و .... يعترينا
على كفيى حطى كأغنية .. حمامة الصبر ... مائك العذب مآقينا
ندور على السمار والكأس مترعة ... بعلقم الذكرى .... يشتاق ... يروينا
انا الوجع خالصا أسرى ... فى عروق الشوق .... اسكن القلب و الحنايا أتربع الوتينا
فإخلعى عنك عبائة الفرح  واصرخى ... دثرينا دثرينا

الأربعاء، 31 أكتوبر 2012

صقيع


صقيع يغمر الجسد ينهش جنباته المتهاوية يضرب بقايا حلما يجاهد للبزوغ ... ومن جديد يسكب دمعا يسفك دما يغتال ما تبقى من براءة فى الضمير هى الذكرى حين تحك الذاكرة لنهوى من أكمة الهذيان الى قبو الروح بغرفاته المظلمة وتفتح أبوابا من وجع بذلنا عمرا نتضرع فقط لو تغلق ...

الأحد، 28 أكتوبر 2012

حين تذهب



هى لحظات 
تمضى اسرقها انا او يسرقها منى الزمن حقا لا ادرى .. واعود لتحتوينى من جديد برودة غربتى واغترابى