الثلاثاء، 30 أبريل 2013
تسانومى الوحدة
تسانومى الوحده يغمرنى .. ورويدا يسرق انفاسى .. يقتات على الصبر بصبرى .. يحتضن بشبق دمعاتى ... والغصة تغزو حنجرتى .. والعتمة تسكن جنباتى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق