الجمعة، 16 سبتمبر 2011

الى أمى

الى أمى منذ أربع سنوات أهديت هذه الكلمات الى أم ثكلى تنعى وليدها ... ولم اتخيل يوما اننى سأقف أمامك موقفى منها وبالرغم من انها تحمل الكثير من ركاكة بداية فعل الكتابة الا ان الجفاف الذى اصاب ضرع افكارى وقف امامها عاجزا .. فتقبلى خالص اعتذارى


طفلى الغرير
نم قرير
فى رحاب الله
تنعم
بلقاء الصالحين
أملى الجميل
حلمى الرضيع
اودعته ربى
حثيثا 
فى جنان الخالدين
رحمة لى فى السماء
واختبارا للبلاء
اللهم
إرحم فؤادى
وارضنى
الم الفراق
واحتسب قلبى إلاهى
من عداد
القانتين