الأحد، 8 أبريل 2012
غادر بدون وداع
تجتاحنى غصة
ينتابنى الحنق عل
يك.....
فكيف إستطعت
إختزال
كل لحظات اللقاء
فى قبر محفور عليه اسمك
وبضع وردات تتشحن بالذبول
ودموع ستهجر المنديل فى وجل لترحل صوب العدم
اخى .... افتقدك
هناك تعليق واحد:
غير معرف
15 سبتمبر 2012 في 12:54 ص
تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته
رد
حذف
الردود
رد
إضافة تعليق
تحميل المزيد...
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته
ردحذف