السبت، 4 يناير 2014

السراب

 


 

دثرينا ..
 فدموع الحزن تسكن مأقينا
مال الحلم اضحى غريبا
يعتلى صهوة السراب
ويرتحل عن ربوع ناظرينا
دثرينا ...
فقدر الوتين احتراقا
وغروبا يلفظ الفجر حينا بعد حينا
واملا يصبوا فراق
وبرودة تسكن الاحساس فينا
دثرينا ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق