مضى الصيف .. وأتى
الشتاء على عجل .. فغلقى الابواب لعلها .. من الخوف تقينا
وتعالى نهدهد المأساة
فى وجل .. وذرى وجعا .. لن يلبث الا و .... يعترينا
على كفيى حطى كأغنية
.. حمامة الصبر ... مائك العذب مآقينا
ندور على السمار
والكأس مترعة ... بعلقم الذكرى .... يشتاق ... يروينا
انا الوجع خالصا
أسرى ... فى عروق الشوق .... اسكن القلب و الحنايا أتربع الوتينا
فإخلعى عنك عبائة الفرح واصرخى ... دثرينا دثرينا

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق