الأحد، 8 أبريل 2012

غادر بدون وداع



تجتاحنى غصة
ينتابنى الحنق عليك.....
 فكيف إستطعت إختزال كل لحظات اللقاء
 فى قبر محفور عليه اسمك
 وبضع وردات تتشحن بالذبول
 ودموع ستهجر المنديل فى وجل لترحل صوب العدم
اخى .... افتقدك

هناك تعليق واحد:

  1. تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته

    ردحذف