الأحد، 24 يناير 2010

هذيان الحنين


 

دعنى الليلة بين يديك ...ابنى قصرا ... المس حلما ... ارسم حد سراب الكون وفيه اسكن
دعنى انثر فى ارجاء سماء حنينى ... الق زنابق تشدوا حبا دعنى احصد ضوء الشمس وامل .... الامس ... وعشقا مارق يبكى الما دعنى اهيم فى جنباتك ..... تضم رفاتى ... قلبى الراجف فى اضلاعك
دعنى احاكى بنات الحور .. واخطوا فوق دروب الحلم بثوب النور
دعنى اهطل مطرا .. اصبح حبة ماء تسقى عطش شقوق الزمن الماضى .. تنبت زرعا اخضر يكبر فى جنبات ضريح حياتى ... فتزهر برقا
دعنى اكون البحر .. اكون الرمل .. اكون شهيدة موجا ثائر فى احداقك .. ابعث زهرة بين يديك انزف عطرا يرسم عبق عبيرى قلبا ينبض شوقا يطلق لحن الناى الابدى يبرق املا يتلمس للحلم طريقا
فدعنى الليلة ابنى قصرا ... المس حلما ارسم حد سراب الكون .... وفيه اسكن